بديل الرخام والخشب

بديل الرخام والخشب

مواكبة التطور في مجال البناء و الإكساء أمر غاية في الجمال و الفخامة, لذلك نوفر لكم بديل الرخام و بديل الخشب PVC من أرقى و أجمل الموديلات والألوان و بأسعار لا مثيل لها.

نعمل على توفير و تركيب بديل الرخام و الخشب في جميع محافظات الكويت (العاصمة – الأحمدي – حولي – الجهراء – مبارك الكبير – الفروانية).

نوفر بديل الرخام للجدران و الأرضيات و المطابخ و الحمامات حيث تتميز بتكلفتها القليلة و تنظيفها السهل ومقاومتها لعوامل الحرارة المرتفعة.

بديل الرخام

نوفر بديل الرخام في الكويت بعدة ألوان و موديلات مميزة فاخرة, يوجد أكثر من 50 لون و أكثر من 40 موديل من خامة بديل الرخام PVC المميزة, و هذه أجمل الموديلات:

بديل الرخام للجدران

يعتبر بديل الرخام الخيار الأنسب لتركيبه على الجدران بما أن الرخام يعتبر سعره باهظ الثمن فيعطي بديل الرخام للجدران مظهر أنيق للمنازل ومتانة وسهل التنظيف وعازل للرطوبة والحرارة ومقاوم للماء ويوجد فيه ألوان وأشكال مختلفة حيث يرضي جميع الأذواق كما يتم تثبيته بكل سهولة بواسطة غراء مناسب ومخصص للجدران والأسقف أيضا.

بديل الرخام للأرضيات

يمكن أن نستعيض عن الرخام للأرضيات بسبب كلفته الكبيرة فهناك مادة الرزين مادة صمغية شفافة ولزجة تستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات وتتميز الرزين بعدة ميزات تجعلها مفيدة ومطلوبة فهي لديها قدرة على الانتقال للضوء بشكل جيد، مما يجعلها شفافة عند التصلب، كما يتمتع بمقاومة جيدة للتآكل والتأثيرات البيئية المختلفة وحماية الأسطح من التآكل، وتقليل التلف الناجم عن العوامل البيئية مثل الرطوبة والحرارة والمواد الكيميائية.

بديل الرخام للمطابخ

يمكن استخدام بدل الرخام لأرضيات المطابخ وللحمامات الجرانيت أو الرزين فيمكن استخدامه كطلاء لأرضيات المطابخ، فهو مادة سائلة شفافة تتصلب عند التعرض للهواء أو للمواد المشعة بالأشعة فوق البنفسجية. يعتبر الرزين خيارا مرغوبا لمظهره الجمالي ومتانته. ولسهولة نظافته، كما يمكن تطبيق الرزين على سطح الأرضية بعد تجهيزها وتنظيفها جيدا. يمكن أيضا إضافة الأصباغ أو البقع إلى الرزين لتحقيق مظهر مخصص وتأثيرات فنية.

بديل الرخام للحمامات

هو الخيار العصري للحفاظ على الحمامات من الرطوبة العالية فهو مقاوم للتآكل وكما أنه مقاوم للمواد الكيميائية ويسهل إزالة البقع من على سطحه كما يمكنكم أيضا تصنيع مغاسل من الريزين منا يعطي تميز وأناقة في الحمام كما يمكنه تحمل الصدمات كما يمكن تركيب الريزين بشكل مباشر على الأرضيات دون إزالة البلاط القديم

كتالوج بديل الرخام PVC

ستجد في هذا الكتالوج كل الأعمال التي قمنا بها بتركيب بديل الرخام PVC للمطابخ و الأرضيات و الحمامات و الجدران للمنازل و الفلل في الكويت

ديكور بديل الخشب

ديكور بديل الخشب هو اتجاه متزايد في مجال التصميم الداخلي، حيث يتم استخدام مواد أخرى بديلا عن الخشب التقليدي مثل PVC الذي يدخل في ديكورات الخشب للمنازل وتوفر الألواح والألواح المرنة من PVC تشكيلات متنوعة تحاكي مظهر الخشب الطبيعي بشكل واقعي تجعلها تشبه الخشب في اللون والحبوب والملمس. ويمكن تغطية الجدران الداخلية والخارجية، والأسقف المستعارة ، وتفصيل الأثاث والأبواب والنوافذ بفضل تشكيلات الألوان والتصاميم كما تتمتع ألواح PVC بميزات مثل المتانة ومقاومة التآكل وسهولة الصيانة