صيانة مصاعد الكويت

أعمال صيانة مصاعد في الكويت تقدمها شركتنا منذ أكثر من 15 عاماً في جميع المحافظات.

لذلك نحن أفضل شركة تصليح مصاعد في الكويت , وقمنا بتغطية جميع المحافظات من العاصمة و الاحمدي و حولي و الجهراء و الفروانية و الأحمدي.

نعمل أيضاً على توفير جميع قطع غيار المصاعد و الاسانسيرات من كل انواعها, و فريق عمل خاص لصيانة مصاعد كهربائية باسعار لا مثيل لها.

صيانة مصاعد كهربائية

من أهم الاختراعات التي تم توفيرها هي وجود مصاعد كهربائية بحيث تم تركيبها وصيانتها من قبل فني صيانة مصاعد كهربائية و الحريص على تقديم خدمات متنوعة متعلقة بتصليح وصيانة مصاعد كهربائية للبنايات والفنادق والمشافي وغيرها، ويمكنكم طلب خدماته لفحص أعطال المصعد ومعرفة أسباب توقفه عن العمل بشكل مفاجئ مع معرفة سبب بطء حركة المصعد، أو حتى سبب انقطاع التيار الكهربائي، وغيرها من الأعطال.

فني صيانة مصاعد

ومن أهم ما يقدمه فني صيانة مصاعد هو عدد من المختصين لتصليح كافة أنواع المصاعد سواء مصاعد السحب الكهربائية أو المصاعد الهيدروليكية وأيضاً المصاعد الهوائية بحيث يمكن أن تتعرض أي منها لأعطال شائعة سواء أعطال في المحمّل أو مشاكل في تمديد الطاقة للمصعد، أو عدم وجود الوقود الكافي ومستوى كافي من الزيوت والتشحيم مع وجود مشكلة محاذاة المحرك.

صيانة مصعد

ينصح فني صيانة مصعد بالاستعانة به لتصليح وصيانة مصعد بأنواعه المختلفة والذي يعمل على التأكد من عمل مفتاح التوقف، مع فحص متانة البكرات وقضبان التوجيه الأساسية في توجيه المصعد مع أجهزة التسوية، من المهم أيضاً إجراء فحوصات للباب والحساسات مع التحقق من سلامة كافة الكابلات الموجودة والتي تمد المصعد بالتغذية اللازمة، ويجب الانتباه لفكرة تزييت وتشحيم المصعد بشكل دوري لكي يؤدي عمله بشكل سلس.

فني صيانة مصاعد هندي

من المهم عند تركيب أي نوع مصعد إجراء الفحص الدوري لها عن طريق فني صيانة مصاعد هندي والذي يوفر أكفأ العمال بحيث يقومون بفحص كامل للمصعد وتصليح كافة الأعطال سواء الكهربائية أو الميكانيكية، ويمكنكم طلب خدمات تركيب أي نوع مصعد سواء كهربائي أو هيدروليكي من قبل فني صيانة مصاعد هندي الذي يتميز بالمصداقية والوثوقية في العمل.

فني مصاعد هندي

نصمم أفضل أنواع المصاعد ونقوم بتوريدها وتركيبها بيد فني مصاعد هندي، كذلك يقوم الفني بفحص كافة الأعطال التي قد يتعرض لها المصعد مع مرور الزمن وكذلك فني مصاعد هندي خبير بالمشايات الكهربائية والسلالم وكرسي الدرج وخبير بصيانة مصاعد الحمولات والمصاعد البانورامية أيضا مصاعد المشافي والمطاعم ويعمل على تنظيف المصعد داخليا وخارجيا والكشف عن المقصورة وجميع القطع الموجودة فيها.

نقوم بتركيب مصاعد تتميز بسرعتها خاصة للأبراج العالية، فني هندي مصاعد يمكنه تركيب مصاعد مزودة بتكييف وكاميرات مراقبة موصولة لداخل المنازل فيمكن للعميل رؤية القادم ومراقبة أطفاله. ويقوم بعمل صيانة الأعطال المعقدة وفحص الحبال الفولاذية والبكرة. ونقوم بتركيب مصاعد تتحمل الأوزان الثقيلة كالبضائع والآلات الكهربائية الثقيلة للمعامل والمصانع.