صباغ الكويت

صباغ

يعمل صباغ الكويت على توفير أرقى الخدمات من دهان منازل و غرف و ديكورات و تركيب جبس بورد و تركيب باركيه و تركيب قرميد بأحدث الأساليب و أرقى الأدوات.

يقوم صباغ هندي بالكثير من الخدمات المهمة مثل تركيب ارضيات باركيه وتوفير أصباغ جوتن وصباغ كبتات و ابواب حديد والكثير من الأمور الأخرى.

يمكنك التواصل مع الصباغ في أي وقت ومن أي مكان في الكويت على الرقم 66616884, ونوفر خدماتنا في كل المحافظات.

صباغ هندي

يعمل صباغ هندي في الكويت على مدار الساعة لتقديم كل الخدمات المتعلقة بالصباغ و الدهان و تركيب ورق جدران و جبس بورد و باركيه و قرميد بارخص الاسعار.

تركيب ورق جدران

نعمل على تركيب ورق جدران بأحدث التصاميم ومختلف الألوان والأشكال، وتركيب تصميم عادي أو ثلاثي الأبعاد، كما نقوم بخدمة صباغ ودهان وتشطيب المباني من الداخل والخارج، وبأجود أنواع الصباغ من الزيتي والإكريليك، أو الدهان اللاصق، والصباغ الطبيعية أو المعدنية، وذلك على يد عامل دهان هندي يقوم بتنظيف وتحضير السطح جيدا من أجل القيام بعملية الصباغ والدهان.

تركيب جبس بورد

من خدماتنا المميزة تصميم ديكور جبس بورد للأسقف المعلقة وتركيب جبس بورد للجدران والأقبية وحتى الملاحق والمناور، حيث نقوم بتقسيم المساحات الكبيرة في المكتب أو المنزل، وإنشاء جدران داخلية، ونقدم تصاميم ثلاثية الأبعاد لجبس بورد وإمكانية وضع الأضواء، كما نقوم بتصليح الأجزاء التالفة من الجبس بورد، وتصميم أسقف مستوية أو مائلة وبشكلٍ نظيف ومتساوٍ.

تركيب باركيه

لأرضيات المطابخ والحمامات في بيوتكم وفيلاتكم الفاخرة وفرنا خدمة تركيب حمامات سيراميك، وتركيب باركيه سيراميك من أجود أنواع السيراميك المستوردة إضافة إلى تركيب الرخام والبورسلان وحتى الجرانيت على يدّ أمهر العمال بعد تصميم الديكور واختيار اللون الذي تحبونه، وذلك بعد أخذ القياسات وتنظيف الأرضية من الأوساخ والأتربة، وتحضيرها جيدا لعملية تركيب باركيه سيراميك.

تركيب قرميد

نقوم بتركيب قرميد من أفخر الأنواع من قرميد البورتجيز الإيطالي والبورسلان والفخار الإيطالي، إضافة إلى قرميد كوبر أحمر، وتركيبها في كل من المنازل والمنشآت والحدائق والاستراحات لحمايتكم من الطقس ولإضفاء مظهر لائق، إضافة إلى تركيب قرميد عازل للصوت لكي تقوم بعملك في مكتبك بدون أي إزعاج، ونقوم بإنشاء شبكات صلبة وعوارض حديدية لأجل تثبيت قرميد الفخار جيدا.

صباغ شاطر

لدينا صباغ شاطر محترف في الكويت يعمل على تغطية كل المحافظات الكويتية ويقوم بأرقى اعمال الصباغة و توفير أصباغ من أرقى الماركات, مع أعمال خلط ألوان.

صباغ الجهراء

تقدم خدمة صباغ الجهراء صباغ ودهان كل من الجدران والسلالم والمخارج والقيام بأعمال التشطيب للمباني وذلك بعد تحضير السطح ليتم الدهن على أعلى مستوى، ونوفر نوعيات دهان لاصق، أو الاكرليك والدهان الزيتي، وأنواع الصباغ الطبيعية والمعدنية، وتلك هي أفضل أنواع للدهان والصباغ، ونستخدم طرق كثير من الرش أو الدهن باستخدام الفراشي والمعدات.

صباغ حولي

خدمة صباغ حولي، لتوفير عملية الصباغ والتي من عملها تحسين مظهر الجدران والمكان مهما كان فضلا عن تصليح وإخفاء الثقوب والشروخ، وتنظيف السطح من الأوساخ، ونقوم بدورنا بتجديد الصباغ ودهن طبقات جديدة وإضافية وتطبيقها بعد إزالة الدهان التالف أو تجديد اللون، ونحرص على تلميع الحواف والزوايا، ونوفر خدمة طلاء وصباغ الأبواب.

صباغ هندي المنطقة العاشرة

يقوم معلم صباغ هندي المنطقة العاشرة بدهن وطلاء وصباغة منازلكم بأجود أنواع الطلاء الزيتي والدهان الرخامي، والذي يتميز بفخامته لأنه يبدو كالرخام الحقيقي وبسعر أقل، كما نوفر ورق جدران بأشكال وألوان متميزة عادي أو ثلاثي الأبعاد، ونقوم بعمل رسومات زيتية عصرية في غرف الأطفال وللأسطح المعدنية أو الخشبية، وجميع ذلك بأسعار رخيصة ومدروسة.

صباغ بالعاصمة

تعمل خدمة صباغ بالعاصمة على توفير كل من الدهان والصباغ والطلاء، وتوفير بديله من ورق الجدران والدهان اللاصق، والقيام بتطبيق أصبغة ملونة ونقوش وعمل ديكورات ورسومات بأحدث التصاميم العصرية والحيوية، على كل من الأسقف والجدران، كما نقوم بتركيب باركيه مقاوم للحرارة والرطوبة ومقاوم أيضا لكل من التآكل والجروح، ويمتاز بسهولة تنظيفه ونركب باركيه معالج ومقاوم للماء لحماماتكم.